أسلوب مشاركة الصور في انستغرام أصبح في التصميم الجديد لموقع فيسبوك موبايل

أسلوب مشاركة الصور في انستغرام أصبح في التصميم الجديد لموقع فيسبوك موبايل

Instagramsإذا كنت قد مللت من مقاطعة قراءة الأخبار السريعة لفتح وتحميل الصور، فإنك ستحب موقع فيسبوك Facebook موبايل الجديد، ونظام التشغيل وإطلاق إعادة تصميم التطبيق أندرويد Android الذي يجعل من حجم الصور أكبر بثلاث مرات.  فمشاركة صورة واحدة الآن تبدو مثل Instagrams، لأنها تظهر بالعرض الكامل وبذلك لا يوجد حاجة للتوقف لفتحها.  وفي الوقت نفسه فإن المعاينة الأكبر لألبومات الصور تساعدك على تقييم إما البحث فيها أو المرور عليها بسرعة.

وبما أن قاعدة المستخدم في فيسبوك تحولت إلى الجوال حيث لا يمكن أن تعرض بسهولة العديد من الاعلانات، فستكون بحاجة للحفاظ على طول جلسة مشاهدة الموبايل وعودة وتيرة الزيارة الى النسب العالية.  كما أن جعل الأخبار السريعة أقل إرهاقا بالنسبة للتصفح تجعلنا نقوم بالتمرير لفترة أطول أثناء التحديق بشره في حياة أصدقائنا.  هنا الصور قبل وبعد:

إن قراءة الأخبار السريعة على شاشة صغيرة أقل إرهاقا عندما يمكنك التمرير فقط إلى ما لا نهاية.  هذا هو السبب في قيام فيسبوك بإعادة تصميم الهاتف الجوال مؤخرا وأزرار التعليق في “شريط like ” لذلك يمكن الوصول إليهم من خلال نقرة واحدة بدلا من دفنهم وراء زر “+”.

لم تشهد Instagram هذه المشكلة أبدا لأن الصور لديها تظهر دائما في مربع بالحجم الكامل في خدمة تغذية الموبايل من دون الحاجة لفتحها.  وعلى الرغم من أن فيسبوك قد أعلن شراء Instagram بمليار دولار إلا أن هذا الاتفاق لم ينشر رسميا بعد من قبل لجنة التجارة الاتحادية.  ومع ذلك، يبدو أن فيسبوك لا يضيع أي وقت في اقتراض الملاحظات عن الأسلوب من الشراء الجديد.

لقد كان التصفح في الجداول التي لا نهاية لها من الصور متنزها كبيرا من الوقت على موقع واجهة فيسبوك على شبكة الإنترنت. فقد تكون راغبا في بدء مشاهدة ألبوم على الهاتف المحمول ولكن الاتصالات الأقل بطئا يمكنها إمهالك عن الانتقال بسرعة إلى الصورة التالية. فاليوم يمكن أن يجذب الانتقال إلى معاينة ثلاث صور في الأخبار السريعة المزيد من المستخدمين للبدء بجلسات المشاهدة الطويلة لصور العطلات العائلية، وحفلات أعياد الميلاد.

عدد التعليقات : 3 تعليق

التعليقات و الردود

سجل لتتمكن من التعليق باستخدام حساب تك عربي, اضغط هنا للتسجيل
بامكانك أيضا التعليق باستخدام حساب فيسبوك الخاص بك